أهلا وسهلا بكم في

منتديات زعيم الحواري

حيآأإك اخي الكريم

تفضل بـ


فريق حارة 71 د
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
إدارة شبكة منتديات زعيم الحواري الرياضية ترحب بالزوار الكرام

شاطر | 
 

 استفد وانت جالس على الجهاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص نجد
اللاعب فواز القحطاني
اللاعب فواز القحطاني
avatar

عدد المساهمات : 812
الجنس : ذكر
المزاج : رآيق
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
الموقع : في قلب الحدث
العمل/الترفيه : كره قدم

مُساهمةموضوع: استفد وانت جالس على الجهاز   الأحد مايو 01, 2011 1:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




اتمنى تستفيدون من هالموقع مثل ماني استفيد



موقع استطلاع بس تجاوب على اسئله بسيطة وتجمع نقاط


خويي جلس يجمع نقاط حتى جاه على صندوق البريد مبلغ مالي

وجهاز اي باد


جلس شهرين والحين يكمل الشهر الثالث

وأخص بالذكر العاطلين عن العمل اللي محتاجين مثل هذي المواقع



وهذا الرابط

http://my.yougovsiraj.com/go.aspx?id=0dfa4683-5046-44ee-beb6-ce91278e4d84

التسجيل بسيط وكأنك تسجل بمنتدى


ويقول المثل ( أسئل مجرب ولا تسأل طبيب )

وانا جربت وفيه غيري جرب


تحياتي للجميع وبالتوفيق







عشْ بِكَرَامَتِكـَ لا بِكَرَامَةِ غَيْرِكـَ

 



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://z-fc.ba7r.org
لحــن الحــب
اللاعب مبارك الدوسري
اللاعب مبارك الدوسري
avatar

عدد المساهمات : 796
الجنس : ذكر
المزاج : مرتاااااح نفسينـإً
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: استفد وانت جالس على الجهاز   الأحد مايو 01, 2011 2:27 pm

يسلموو وان شاء الله ندخل ونستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناص نجد
اللاعب فواز القحطاني
اللاعب فواز القحطاني
avatar

عدد المساهمات : 812
الجنس : ذكر
المزاج : رآيق
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
الموقع : في قلب الحدث
العمل/الترفيه : كره قدم

مُساهمةموضوع: رد: استفد وانت جالس على الجهاز   الأحد مايو 01, 2011 2:36 pm

الله يسلمك







عشْ بِكَرَامَتِكـَ لا بِكَرَامَةِ غَيْرِكـَ

 



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://z-fc.ba7r.org
عبد اللطيف البدر
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 75
الجنس : ذكر
المزاج : رأإأإأيــق
تاريخ التسجيل : 01/05/2011
الموقع : ملعــب الســالــم

مُساهمةموضوع: رد: استفد وانت جالس على الجهاز   الأحد مايو 22, 2011 8:13 am

سجلت
وما قصرت يافوووواز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناص نجد
اللاعب فواز القحطاني
اللاعب فواز القحطاني
avatar

عدد المساهمات : 812
الجنس : ذكر
المزاج : رآيق
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
الموقع : في قلب الحدث
العمل/الترفيه : كره قدم

مُساهمةموضوع: رد: استفد وانت جالس على الجهاز   الأحد مايو 22, 2011 12:06 pm

هلا بك يالغالي







عشْ بِكَرَامَتِكـَ لا بِكَرَامَةِ غَيْرِكـَ

 



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://z-fc.ba7r.org
أمير بكلمتي
اللاعب فراس الحربي
اللاعب فراس الحربي
avatar

عدد المساهمات : 549
الجنس : ذكر
المزاج : مروق
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
الموقع : أمآآم الكعبة
العمل/الترفيه : ســفــآآآآآآح

مُساهمةموضوع: رد: استفد وانت جالس على الجهاز   الإثنين مايو 23, 2011 12:09 pm

مشكوور ع الفائده هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استفد وانت جالس على الجهاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرئيسيه :: المنتدى العام-
انتقل الى: